أخبار الرياضة

رينارد: جاهزون لمواجهة فيتنام .. وهدفنا التأهل للمونديال

أكد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، استعداد الأخضر للمباراة المقبلة أمام فيتنام في تصفيات المونديال.

يخوض المنتخب السعودي مباراة مهمة ضد فيتنام ، غدا الثلاثاء ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية ، في نهائي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، على ملعب ماي دينه بالعاصمة الفيتنامية هانوي.

وقال رينارد في مؤتمر صحفي اليوم: وصلنا إلى المرحلة الثانية من نهائيات آسيا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، في هذه المجموعة الصعبة.

وأضاف: “لا يزال أمامنا الكثير من المباريات الصعبة ، لذا علينا الحفاظ على الروح التي لعبناها في المباريات السابقة وهدفنا هو الوصول إلى المونديال ، لذا علينا مواصلة العمل”.

وكشف رينارد عن سر تميز المنتخب السعودي في التصفيات قائلاً: “سر تميزنا هو العمل الجاد ، لدينا لاعبون يتمتعون بمهارات جيدة وروح دعابة جيدة ، ولا يمكن لأي لاعب أن ينضم إلى هذه المجموعة إلا إذا كان لديه روح. الرغبة في العمل.

وأوضح رينارد: “أنا محظوظ بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين ، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح ، وفيما يتعلق بقوة الفريق الفيتنامي ، قال:” لدينا الكثير من الاحترام للخصم ، لديه مجموعة. من اللاعبين الموهوبين ، وقد تنافس مع منتخبات المجموعة ، ولم يخسر إلا بفارق الأهداف عن منتخبات أستراليا والصين واليابان.

وأضاف رينارد: “لكن من ناحية أخرى ، لدينا فريق طموح لديه رغبة كبيرة في مواصلة العمل نحو هدف الوصول إلى مونديال 2022”.

من جهته ، تحدث عبد الإله المالكي لاعب المنتخب السعودي عن المواجهة قائلاً: “مباراة مهمة وصعبة ولدينا 5 مباريات في المرحلة المقبلة على غرار النهائيات ، لذا يجب عليهم”. كن مستعدًا ومركّزًا بالكامل لتحقيق هدفنا.

وختم: “سر تميزنا هو العمل بروح عالية ، لأننا جميعاً نلعب من أجل شعار الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى