15 دقيقة| منتخب نيجيريا يواصل تقدمه بهدف.. وتونس بلا خطورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار متعلقة

مرت 15 دقيقة حتى الآن من زمن المباراة، التي تجمع منتخبي نيجيريا وتونس، في مواجهة تحديد المركز الثالث، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولاتزال تشير نتيجة تلك المواجهة إلى تقدم نيجيريا بهدف نظيف.

وبدأ منتخب نيجيريا اللقاء بسيطرة كبيرة على وسط الميدان، وسط تراجع دفاعي من جانب لاعبي نسور قرطاج.

نيجيريا يتقدم على تونس بهدف

وفي الدقيقة الثالثة، نجح المنتخب النيجيري في التقدم على تونس، وذلك بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق جاميلو كولينز، والذي أرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها حارس نسور قرطاج معز بن شريفية في التصدي لها بشكل غريب، لتتهيأ الكرة أمام المهاجم أوديون إيجالو، الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 14، سدد لاعب وسط المنتخب التونسي فرجاني ساسي، تصويبة قوية على حدود منطقة جزاء نيجيريا، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

يذكر أن المنتخب التونسي، خسر من نظيره السنغالي في مواجهة نصف النهائي بهدف نظيف، فيما سقط المنتخب النيجيري أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في مواجهة نصف النهائي الآخر.

 

هذا المقال "15 دقيقة| منتخب نيجيريا يواصل تقدمه بهدف.. وتونس بلا خطورة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق