طنطا يكتفى بثلاثيه فى مرمى المطاحن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاز طنطا فى باكورة تجاربه الوديه على المطاحن الذى يستعد لبطولة الجمهورية للشركات بثلاثيه نظيفة، فى المباراه التى اقيمت عصر اليوم على ملعب إستاد جامعة طنطا.

أحرز أحمد قطاوى هدفين بينما أحرز الناشيء خالد ابو زياده هدف.

أدى الوافدون الجدد محمد ابوشعيشع، وأحمد لولا، وأحمد فهمي، ومحمود كابونجا، مستوى رائع ينم على خبرة بعضهم، واحقية البعض الاخر بالظهور لأول مره

في الدورى الممتاز.

بينما صرف أيمن المزين النظر عن التعاقد مع أحد اللاعبين التوانسه لتواضع مستواه، وظهر المالى اسماعيل كوندى القادم من بورفؤاد بمستوى جيد.

فى نفس السياق استمر جون مانجا فى الانقطاع عن التدريبات للأسبوع الثانى بعد تعاقد مع النادى وحصل على مقدم العقد.

وأنهى فايز عريبى رئيس النادي

الإتفاق مع كل من محمود الخطيب والمستشار مرتضى منصور، رئيسا ناديا الأهلى والزمالك، يقضى بحصول طنطا على خدمات ٣ لاعبين بواقع إثنان من الاهلى وآخر من الزمالك من مواليد ٩٧ على سبيل الاعاره لمدة عام.

ومن المنتظر إنهاء جميع الإجراءات الخاصه بانتقال اللاعبين لطنطا لسرعة اللحاق بمعسكر الفريق المغلق بالاسكندريه.

كما أعلن النادى عن إنهاء إجراءات التعاقد مع ٥ لاعبين، منهم لاعبان من اندية الدوري الممتاز و٣ افارقه ومن المنتظر انضمامهم للتدريبات اعتبارا من السبت المقبل.

هذا المقال "طنطا يكتفى بثلاثيه فى مرمى المطاحن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق