الزمالك يستعد لتوجيه الضربة القاضية إلى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد مسئولو نادي الزمالك لتوجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي فيما يتعلق بميركاتو الصفقات بين الناديين والسباق بينهما على ضم اللاعبين.

وتحرك مسئولو الزمالك بقوة في الأيام الماضية مع محمود متولي مدافع فريق الإسماعيلي والتكثيف من المفاوضات معه لإقناعه بالانضمام إلى الفريق بعد توقيعه للنادي الأهلي من قبل ورغبته في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويسعى مسئولو الزمالك لاستغلال تأخر الأهلي في حسم الصفقة من أجل الحصول على توقيع اللاعب وإنهاء المفاوضات لصالحهما واستغلال العلاقة القوية مع إدارة النادي الإسماعيلي.

وكان متولي قد وقع للأهلي من قبل وأبلغ مسئولو الإسماعيلي برغبته في الانضمام إلى الأحمر خلال الموسم المقبل لكن لم يتم الاتفاق على النواحي المالية بين الناديين.

وينوي الأهلي تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل حال استمرار مغالاة الإسماعيلي في مطالبه خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط ومن حقه التوقيع لأي نادي في الموسم المقبل بدون الرجوع لإدارة الإسماعيلي وهو ما دفع مسئولو الزمالك للتحرك ومحاولة الحصول على توقيع اللاعب وخطفه من الأهلي.

إدارة الزمالك أكدت لمتولي على قدرتهم حسم المفاوضات لصالحهم وإنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي بنجاح، وأكدوا له أن عقوده مع الأهلي ليس لها قيمة خاصة وأن الأحمر لن يتمكن من إخراجها لانه سيتعرض للعقوبة هو الآخر بسبب ارتباطه بتعاقد مع الإسماعيلي.

هذا المقال "الزمالك يستعد لتوجيه الضربة القاضية إلى الأهلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق