أخبار الرياضة

إعلامي يكشف شروط كيروش للاستمرار مع منتخب مصر

لا يزال مصير البرتغالي كارلوس كيروش مدرب مصر في الاستمرار مع الفراعنة غامضا ، بعد عدم التأهل لكأس العالم 2022 بعد خسارته أمام السنغال في المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية.

وينص عقد كيروش مع المنتخب المصري على أن العقد سينتهي إذا لم يتأهل لكأس العالم ، وأن هناك اتجاهًا لإبقاء المدرب البرتغالي مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريح تلفزيوني: “وضع البرتغالي كارلوس كيروش شروطا للبقاء مع المنتخب المصري ، ومنها توقيع عقد يستمر لمدة 4 سنوات حتى مونديال 2026 ، طالما أن هذا العقد يشمل الرحيل دون اتهام اتحاد الكرة بأي شروط جزائية في حال عدم تتويج بطولة أمم إفريقيا المقررة العام المقبل “.

وأضاف: “كيروش لم يتطرق إلى زيادة الراتب أو شرط جزائي مبالغ فيه مثل ذلك الموجود في العقد الحالي ، حيث وافق المدرب البرتغالي على عقد جلسة مع اتحاد الكرة للحديث عن عقده الجديد في حال موافقتهم على مدة العقد”. عقد “.

وتابع تصريحاته: “عقد كيروش الحالي ينتهي فور فقده حلم المونديال ، واتحاد الكرة لا يتحمل أي أعباء مالية في حال فسخ العقد الآن ، لكن المسؤولين عن اتحاد الكرة لديهم نية التجديد”. المدرب البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى