أخبار الرياضة

أفشة يعتذر للجماهير المصرية لهذا السبب

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 20:17

وجه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري ، خطاب اعتذار للجماهير المصرية بعد فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2022 ، بعد خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1 في الإياب. من الدور التمهيدي الحاسم لكأس العالم 2022 في قطر.

ونشر أفشة ، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، صورة للجمهور المصري الذي زين ستاد القاهرة في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف ، وعلق عليها بعلامة الاعتذار.

الأهلي ينتظر عودة اللاعبين الدوليين

وينتظر الجهاز الفني للأهلي انضمام اللاعبين السبعة للمنتخب الأحمر الدولي وهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بعد انتهاء الموسم. معسكر المنتخب المصري بعد انتهاء مباراة الإياب ضد السنغال في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال ، والتي خسر فيها الفراعنة بضربات الجزاء. الترجيح بنتيجة 3/1 وضياع حلم صعود مصر إلى مونديال 2022 في قطر.

ويحدد الجهاز الفني للأهلي موعد انضمام الدولي الدولي للتدريب الجماعي بالتنسيق مع باقي الكادر الفني في ظل توجه الجهاز الفني لمنحهم راحة إضافية خوفا من تعرضهم لضغوط بسبب ومشاركتهم في مباراتي المنتخب المصري ضد السنغال وخاصة اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين كاملين مثل محمد الشناوي. عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر ابراهيم.

يعمل الجهاز في النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، على تطوير برنامج غذائي فردي لكل لاعب خلال شهر رمضان المقبل ، كجزء من خطة الجهاز لتجنب زيادة وزن اللاعبين خلال شهر الصوم وقبله. عودة مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى