أخبار الرياضة

نجم الزمالك يطالب بتعيين موسيماني مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

طلب أحمد دويدار نجم الزمالك السابق ، من الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين بيتسو موسيمان ، مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي ، مدربا للمنتخب المصري ، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكتب دويدار عبر حسابه على فيسبوك: “بيتسو موسيماني هو الخيار الأفضل للمنتخب المصري اليوم من وجهة نظري ، وافتقار كيروش للاستمرارية هو الحل الأفضل”.

وأضاف ، ردًا على أحد المعلقين: “موسمياني أفضل مدرب في إفريقيا في الفترة الماضية ، وله العديد من المزايا التي يمكن أن تفيد المنتخب المصري وتحافظ على جميع اللاعبين”.

وتابع: “موسيماني ورامون دياز وفايلر أفضل لحظة وأفضل من كيروش بمليون مرة”.

على صعيد آخر ، طالب جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة مباراة السنغاليين مرة أخرى على أرض محايدة أو في قطر ، وأن تكون هناك نزاهة في المباراة.

وقال علام في تصريحات متلفزة لقناة beIN Sports القطرية: “على الاتحاد الدولي أن يحقق في الاعتراضات التي أرسلناها إليه ، وكذلك الاتحاد الأفريقي الذي يجب أن يكون له موقف. ونطالب بأن يعود الحزب للعب في مكان محايد أو في قطر ويجب أن يكون هناك استقامة في الاجتماع “.

وخسر منتخب مصر الأول أمام مضيفه السنغال 3-1 بركلات الترجيح في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء في إياب دور التصفيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى