أخبار الرياضة

صراع الصدارة يشتعل.. ماذا قدم الأهلي والزمالك قبل جرح السنغال المونديالي؟

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 22:27

في الوقت الحالي ، لا يوجد صوت أعلى من فشل منتخب مصر الأول في التأهل لنهائيات كأس العالم ، لكن جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، والأهلي والزمالك بشكل خاص ، ينتظرون عودة الجنرال. مسابقة الدوري لنسيان جراح السنغال الصفعة الحاسمة.

فشل المنتخب المصري في التأهل إلى مونديال قطر 2022 ، بعد الهزيمة المؤلمة للمنتخب السنغالي بركلات الترجيح 3-1 في المباراة التي أقيمت في العاصمة السنغالية دكار ، في إطار مباراة إياب إفريقيا. التصفيات النهائية لكأس العالم.

ويريد لاعبو قطبي الكرة المصريين محاولة طي صفحة المونديال والعودة للمشاركة مع الأهلي والزمالك في البطولات المحلية والأفريقية.

“بلدنا اليوم” ترصد في سطور التقرير التالي .. ماذا قدم الأهلي والزمالك قبل أن تسقط السنغال في تصفيات المونديال؟

الأهلي يتصدر الدوري ويبحث عن المصير الأفريقي

يتصدر فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي صدارة الدوري العام بعد سلسلة انتصارات كبيرة ولم يقع في شبح النتائج السلبية حتى الآن. وسجل 30 هدفا بينما استقبلت شباكها 8 أهداف.

على الجانب الإفريقي ، يتطلع بيتسو موسيماني ، مدرب القلعة الحمراء ، للخروج من المأزق الذي تورط فيه بسبب الخسارة أمام صن داونز كلوب في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي. طبعة 2022.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب 5 مباريات ، ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وخسر في نفس المباراة وتعادل في مباراة واحدة.

الزمالك في طريقه للحفاظ على اللقب المحلي وتعويض النكسة الأفريقية

يحاول الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، الحفاظ على لقب الدوري المصري الذي توج الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي ، بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولات الأخيرة من البطولة. بطولة محلية.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري خلف الوصيف نادي بيراميدز برصيد 26 نقطة ، فيما يملك الزمالك 25 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، وخسر في مباراة واحدة ، وتعادل في جولتين.

وعلى المستوى القاري ، فشل نادي وايت كاسل في التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا بعد سقوطه السلبي المتكرر في دور المجموعات ، مما أدى إلى خروج الزمالك من البطولة مبكرا.

وفي السياق ذاته ، تستعد كتيبة الزمالك لمواجهة الأنجولي ساجيردا في المباراة المقررة مساء الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى