أخبار الرياضة

متفوقًا على كل لاعبي القارة.. ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد الشناوي

كشفت شبكة الرياضة المصرية ، اون تايم سبورتس ، أن النجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري ، تفوق على جميع لاعبي القارة الأفريقية.

وبحسب موقع أون تايم سبورت ، ارتفعت القيمة التسويقية لمحمد الشناوي إلى 3 ملايين يورو و 600 ألف يورو مطلع أبريل ، مشيرة إلى أن حارس المرمى عاد إلى صدارة أهم اللاعبين في القيمة التسويقية في إفريقيا وتجاوز عليو ديانج.

في غضون ذلك ، كشف محمد الشناوي ، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، عن شرطه الوحيد للموافقة على اللعب لنادي النصر السعودي الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “سبورت” السعودية ، إن حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري يريد الحصول على 5 ملايين دولار سنويا ، للموافقة على الانضمام إلى فارس نجد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة السعودية أيضا أن إدارة النادي الأهلي لا تهتم برحيل حارسها العلم ، لكنها تطلب 3 ملايين دولار للموافقة على الاستغناء عن حارسها الدولي.

وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها أن نادي العاصمي يعتزم مواصلة المفاوضات في الفترة المقبلة من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ، مع انسحاب النصر من ضمه. مواطنه محمد ابو جبل حارس الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى