أخبار الرياضة

الأهلي يعلن عن موعد عودة الدوليين

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 16:53

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، موعد مشاركة لاعبي الفريق الأول الدوليين في التدريبات الجماعية ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب المصري.

وانتهت مهمة اللاعبين الدوليين ، وفق الأجندة الدولية ، التي شهدت إقامة التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد عودة لاعبي الأهلي

وأكد سيد عبد الحفيظ أن لاعبي الأهلي الدوليين سينظمون تدريبات جماعية غدا.

تستكمل صفوف الأهلي غدا بعودة اللاعبين الدوليين قبل مباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الفريق تدريباته اليوم على ملعب تاتش ، بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس ، وفق الأجندة التي وضعها الجهاز الفني للتحضير لمباراة الهلال ، والتي يسعى خلالها الفريق لحسم تأهله إلى ربع النهائي. – نهائيات البطولة واتخاذ خطوة جديدة في الرحلة الأفريقية ، بحسب ما أكده الموقع الرسمي للعبة الحمراء.

كشف النادي الأهلي عن مدى إصابة لاعبه رامي ربيعة ، التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري أمام السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال.

أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن الأشعة التي أجراها رامي ربيع مدافع الفريق ، أكدت إصابته بتمزق في أوتار الركبة.

ويحتاج لاعب الأهلي إلى فترة علاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها.

وأصيب ربيع خلال مشاركته مع منتخب السنغال في مباراة السنغال التي أقيمت الثلاثاء الماضي في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريبه صباح اليوم. استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر مساء الأحد المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل ، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل كبير على استمرار كيروش في تدريب المنتخب المصري ، وتجديد عقده مع الفراعنة.

وينص عقد كيروش على إنهاء العقد بشكل دائم إذا لم يتأهل لكأس العالم ، ويعني نهاية مسيرته مع الفراعنة.

يتجه معظم أعضاء اتحاد الكرة لتجديد الثقة في كيروش واستمراريته خلال الفترة المقبلة بجلسة ستعقد معه الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى