أخبار الرياضة

فيريرا قبل مواجهة ساجرادا : الزمالك لايستحق الهزيمة أمام الوداد المغربي

أكد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، أن الفارس الأبيض لا يستحق الهزيمة على يد الوداد البيضاوي ، في اليوم الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال البرتغالي جوزيفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي لاجتماع ساغرادا فاميليا ، الذي سيعقد مساء الجمعة ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات: “الزمالك يبحث عن مباراة قوية ، للتغلب على ضيفه الأنغولي ، لقد كانت الأمور جيدة. . لم تسر الأمور جيدا قبل اللقاء ، لأن الزمالك لم يستعد بكل قوته “.

وتابع: “لا شك أن لاعبينا سيتأثرون سلبًا بهزيمة المنتخب المصري. بالطبع لن أتمكن من محو آثار فشل الفراعنة على اللاعبين الدوليين ، لكنه سيفعل. اللعبة فرصة للاعبين الذين لعبوا بعض المباريات في الفترة الماضية “.

وتابع: “هناك لاعبون كانوا مع الزمالك مؤخرًا وعملوا بشكل جيد ، وستتاح لهم فرصة اللعب بشكل أساسي ضد Sagrada Familia. ولست نادمًا على قرار قيادة الزمالك ضد الوداد ، ولا نستحق الهزيمة. . “

وتابع: “الزمالك يواصل المنافسة على لقب الدوري الممتاز ، على عكس المنافسة على كأس مصر ، وأتمنى أن تكون مسابقة الدوري منتظمة ، وألا يكون هناك الكثير من الانقطاعات ، بسبب المنافسة المحلية والوطنية. لم يتأثر الفريق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى