أخبار الرياضة

هنبص لقدام ومش هنبطل نحاول هنقف على رجلينا تانى

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 19:16

ووجه عمرو السولية ، لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني ، برسالة للجماهير المصرية ، بعد فشل المنتخب في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وأخفقت مصر في التأهل لنهائيات المونديال ، بعد خسارتها أمام السنغال 3-1 بركلات الترجيح ، في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء الماضي ، في العاصمة السنغالية دكار.

وكتب عمرو الصليعة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “الحمد لله على كل شيء مقدرا حزن الشعب المصري الذي كان ينتظر الفرح”.

وأضاف: “سنقف ولن نتوقف. سنحاول الوقوف على أقدامنا مرة أخرى ، وما حدث سيجعلنا أقوى من الأول. نشكرك على الدعم والثقة ، وطالما كان الجمهور المصري الكبير في ظهرنا ، سنعود أقوى “.

وائل جمعة يوجه رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب الوطني …

وجه وائل جمعة المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب ، بعد أن فشل الفريق في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أخواتي وزملائي وحبيبي الرجال اللعوب الذين دافعوا عن اسم بلدنا برجولتهم ورشاقة. شكراً لكم وحظاً موفقاً إن شاء الله في المستقبل “.

وأضاف: “كان ينبغي أن تحصل على شكر خاص في وقت خاص ، إن شاء الله ، كنتم ترفعون اسم مصر على الدوام”.

وكان وائل جمعة قد استقال أمس من منصبه بعد إقصاء المنتخب المصري من تصفيات المونديال بخسارته أمام السنغال (3-1) بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى