أخبار الرياضة

اللجنة القضائية تقرر ايقاف التصويت فى الأهلى بسبب الهتافات داخل اللجان

قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخاب مجلس إدارة النادي الأهلي وقف التصويت بسبب هتافات المرشحين داخل خيمة التصويت ، وقررت اللجنة استدعاء مدير أمن النادي ومندوبي المرشحين إلى الحضور. يطالبونهم بالتوقف عن الهتاف.

كما قررت إدارة الأهلي تشكيل عدة لجان إرشادية بهدف مساعدة الأعضاء على التعرف على لجانهم قبل الدخول في عملية التصويت في الانتخابات.

تتواجد اللجان التوجيهية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على طلبات الأعضاء بخصوص أعداد ومواقع اللجان المخصصة لها ، وذلك لتسهيل عليهم معرفة أن رقم اللجنة مدرج في بطاقة عضوية كل عضو.

إدارة الأهلي تحرص على فعل كل ما في وسعها. لغرض إرضاء الأعضاء وتيسيرهم من خلال حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.

ضاعفت الإدارة التنفيذية مساحة المكان المخصص لاستقبال النواب أثناء العملية الانتخابية ، بباب محدد للمدخل وآخر للمخرج ، وتكون مساحة كل مدخل أكبر من ثمانية أمتار ، تفاديا لأي الازدحام أو الازدحام. مع توفير سيارات “الجولف” لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. من أجل تسهيل العملية الانتخابية للجميع وضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى