أخبار الرياضة

مرتضى منصور يوضح حقيقة إصدار عقوبات ضد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم فرض عقوبات على وايت كاسل على لافتات “نادي القرن” خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، خلال مؤتمر صحفي ، إن هناك أنباء عن تغريم وايت كاسل 50 مليون جنيه إسترليني بسبب فوز الأهلي في قضية سنشري كلوب ، لكن هذا غير صحيح.

وأكد رئيس الزمالك أن اللافتات مازالت موجودة ، ولا يوجد أساس لما تم الإبلاغ عنه مؤخرًا ، رغم أن محمود الخطيب تقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب لافتات وضعها النادي الأبيض ، وأضاف أن القرار صدر. صادر. في هذه الشكوى حفاظا ، ولم يصدر بحق الزمالك عقوبة بالغرامة. 50 مليون جنيه وأغلقت القضية بجلسة 4 يوليو 2020 “.

وكان نادي الزمالك قد تقدم مؤخرًا بطلب لتسجيل شعار “نادي الزمالك – نادي ريال سنشري لكرة القدم” في 5 يوليو 2020 ، برقم الإيداع رقم 415563 الذي أعلنه مرتضى منصور ، الرئيس السابق للقلعة البيضاء ، الذي قدمه. طلب بتاريخ 9 يوليو 2020 ، معتبرا أن الفريق أول ناد لكرة القدم توج بتسع بطولات قارية في القرن العشرين ، فيما توج منافسه التقليدي الأهلي بـ 7 بطولات قارية.

وأكدت الصحافة بعد ذلك أن الوزارة أجرت فحصا فنيا للقلعة البيضاء ، وفق المهلة القانونية التي حددها القانون ، وتقرر رفض هذه العلامة بسبب تشابهها مع العلامة التجارية للنادي الأهلي. ، بعد أن قدم الأخير في عام 2007 طلبًا بدون. 4263 للحصول على هذه العلامة ويمكن حصادها برقم 14 بعد شهر من تقديم الطلب في عام 2009 ، ومر بمراحل عديدة من التسجيل ، بدءاً من التطبيق ، وانتهاءً بنشره في الجريدة الرسمية للعلامات لمدة شهرين. وبعد ذلك رُفضت شهادة التسجيل وأصبح شعار القلعة الحمراء نادي القرن الأهلي 1907 “مع رسم لشعار نبالة الأهلي يتوسطه نسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى