أخبار الرياضة

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة حمدي فتحي وأنباء سارة بخصوص عبد المنعم

بدأ محمد عبد المنعم ، أول لاعب في فريق النادي الأهلي لكرة القدم ، الركض حول استاد التدريس اليوم خارج المعسكر التدريبي للفريق ، استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقررة مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة. من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة ، كبير المسؤولين الطبيين للفريق ، في بيان على موقع الأهلي الرسمي ، إن عبد المنعم بدأ الركض حول الاستاد اليوم وسيشارك في تدريب جماعي على المعدات ابتداء من يوم غد ، بعد استخدام “الأنف”. حارس”.

أصيب عبد المنعم بكسر في أنفه خلال مشاركته مع منتخب السنغال في المباراة الأولى للسنغال بالقاهرة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وخضع لعملية جراحية مؤخرًا.

وفي سياق متصل ، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة ، أن حالة حمدي فتحي لاعب الفريق ، مطمئنة إلى حد كبير ، بعد إصابته في كتفه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ، وهي المباراة الثانية للسنغال المقرر إقامتها. في داكار في تصفيات كأس العالم.

وأكد أبو عبلة أن الفحوصات الطبية التي أجراها حمدي فتحي أكدت إصابته بورم دموي في كتفه ، وأنه سيخضع غدًا لفحص طبي قبل بدء تدريب الفريق. لطمأنة حالته أكثر على الرغم من أن الأمور لا تقلق بشأن إصابته.

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم التدريبات صباح اليوم. استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني ، المقرر مساء الأحد المقبل ، في دور المجموعات السادس والأخير من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى