أخبار الرياضة

الأهلي يحصل على توقيع محمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز

وكشف مصدر في اليوم السابع عن لقاء جمع محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز ومنتخبنا الوطني ، خلال الأيام الماضية ، مع أحد كبار مسؤولي النادي الأهلي الذي شاهد وقع الأخير على العقد الأول مع الفريق الأحمر ، بما في ذلك حقه في التوقيع مجانًا لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، وينتهي عقده مع ناديه في نهاية الموسم الحالي.

الأهلي يرفض الإعلان عن توقيع اللاعب في الوقت الحالي لأن الوقت القانوني للتوقيع لم يحن من جهة ، ولأن بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب من جهة أخرى وهو بيراميدز. ظهير أيسر رئيسي وأحد لاعبي منتخبنا الدولي ، وكان محمد حمدي لاعبًا شابًا في الأهلي قبل مغادرته مجانًا واستقراره في بيراميدز.

ورغم توقيع محمد حمدي مع الأهلي ، إلا أن إدارة بيراميدز ما زالت تتمسك بالأمل في تأمين توقيع اللاعب ، خاصة بعد التمديد الناجح لعقد إبراهيم عادل ، الذي كان من أكثر المطلوبين للأهلي ، لكن بيراميدز نجح. حفظ اللاعب الشاب حتى عام 2026.

الأهلي يريد تقوية الجبهة اليسرى رغم نجاح تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين إلا أن هناك رغبة في اقتراح لاعب آخر بمستوى جيد نظرا لعدم قناعة محمود وحيد باللاعب. بديل خلفه في القائمة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى