أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء المرتقبة الاثنين 4/4/2022 والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الملك.

ينتظر جمهور كرة القدم ، جماهير ساحرة الجولة ، موعد مباراة الاتحاد والفيحاء المقبلة والمقرر لها اليوم الاثنين 4/4/2020 م ، ويستضيف اللقاء المهم مباراة المجمعة. ستاد المدينة الرياضية ، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021. -2022 ، وهي المباراة التي حظيت باهتمام إعلامي كبير في السعودية ، وخاصة جماهير الاتحاد فنقدم لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني المتميز تغطية اخبارية لموعد المباراة وقنوات البث والتشكيل المنتظر وكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

الاتحاد يدخل المباراة برغبة قوية في تحقيق النصر وتجاوز عقبة الفيحاء والوصول إلى المباراة النهائية ، لمواجهة الفائز في مباراة الهلال والشباب التي ستقام يوم الأحد 03 /. 04/2022. ربع النهائي بهدفين مقابل هدف ، لتحديد موعد جديد أمام الفيحاء في نصف النهائي. جمهور العميد غير راضٍ ويقتنع فقط بالفوز والفوز بالألقاب ، لكنه سيصطدم بطموح الفيحاء الكبير ، لذلك دعونا ننتظر حتى نرى ما سينتج عن المباراة.

على صعيد آخر ، يسعى الفيحاء إلى انتزاع النصر والوصول إلى نهائي كأس الملك 2022. ويريد الفيحاء أن يكتب التاريخ بحصوله على أول بطولة له في تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين. وبلغ الفيحاء هذه المباراة بعد فوزه على التعاون في المباراة المثيرة التي جمعتهما في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف. لذلك ، نتوقع أن نرى مباراة قوية وممتعة بين اللاعبين الكبار. مباراة تتميز بالنادي ورغبته في الوصول للنهائي والفوز باللقب.

موعد المباراة القادمة بين الاتحاد والفيحاء

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين 4/4/2022 حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية اللقاء. الى الاوقات التالية: –

  • 21:00: – بتوقيت القاهرة.
  • 22: 00: – بتوقيت مكة المكرمة.
  • 23:00: – بتوقيت أبو ظبي.
  • 19: 00: – بتوقيت جرينتش.

القنوات التي تبث مباراة الاتحاد والفيحاء

تمتلك شبكة SSC الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين. القناة الناقلة ومعلق المباراة لم يتم تحديدهما رسميا بعد.

مباراة النسب العداد

تشكيل الاتحاد المنتظر امام الفيحاء

  • حارس المرمى: – جروهي.
  • الدفاع: الشنقيطي ، الصحافي ، هوساوي ، الشمراني.
  • خط الوسط: هنريكي ، فيليب ، رومارينهو ، ألبيشي ، المولد.
  • الهجوم: – الحمد لله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى