أخبار الرياضة

مرتضى منصور يدافع عن صلاح وكيروش ويفتح النار على حكم مباراة السنغال

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري ، بعد الهجوم الذي تعرض له بعد هزيمة فريقنا أمام السنغال ، في مباراة الإياب من المرحلة الحاسمة من التصنيف الإفريقي. كأس العالم 2022.

وطالب مرتضى منصور الجماهير بالحفاظ على محمد صلاح وعدم قتله بعد فشل المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم.

وقال رئيس الزمالك في بيان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس بمقر النادي: “أقول للإعلام ، ارحمنا ، ابقوا ولا اقتلوا محمد صلاح بكلمات النقد والاعتداء ، ويجب أن يكون”. لقد تم الحفاظ عليها ولم يتم تدميرها لأنها ذات قيمة معنوية كبيرة لمصر “.

وأضاف: “هناك فرق كبير بين النقد والهدم ، وما يتعرض له صلاح هو محاولات الإطاحة به وليس النقد البناء. ما تعرضت له البعثة المصرية في السنغال صعب على أي لاعب”.

وتابع: “المنتخب المصري تعرض للإهانة والمضايقات من قبل الجماهير السنغالية ، وعلى وزارة الخارجية التحرك رسميًا للحصول على حق الفريق”.

كما رفض رئيس الزمالك قتل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة ، قبل أحداث مباراة الإياب أمام السنغال ، والتي خرجت تماما من المشاكل الفنية ، مؤكدا أن الاتحاد المصري لكرة القدم ضعيف.

وهاجم مرتضى منصور الجزائري مصطفى غربال ، حكم مباراة مصر والسنغال ، مؤكدا أنه لم يقدم الحماية اللازمة للاعبي فريقنا خلال المباراة.

وقال: “غربال ظلم المنتخب المصري ، تذوق الحكم الجزائري الزمالك ظلمه في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي ، ومرت الأيام وذاقت الجماهير المصرية هذا الظلم ضد السنغال. “

وأكد مرتضى منصور أن اتحاد الكرة يجب أن يقدم احتجاجا رسميا على غربال قبل المباراة لكن لم يتحرك أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى