أخبار الرياضة

موعد قرعة مونديال قطر 2022 القنوات المفتوحة الناقلة وتصنيف الفرق

قرعة مونديال قطر 2022 ينتظر مشجعو كرة القدم العالمية من جميع الجهات ونحو أكبر حفل زفاف كروي في عالم مسابقات كرة القدم ، مونديال 2022 ، الذي سيقام لأول مرة على الأراضي العربية في دولة قطر بمشاركة 32 فريقًا هم تمكنوا من التأهل لمنافسات مونديال 2022 التي ستقام في شتاء 2022..

وبحسب ما أقرته اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 ، ستقام قرعة مونديال 2022 في الأول من أبريل 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة ، بحضور مجموعة من نجوم كرة القدم والأساطير. وممثلو المنتخبات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها لأول مرة في فصل الشتاء.

قرعة كأس العالم 2022

ستجرى قرعة مونديال 2022 من خلال تقسيم المنتخبات الـ 32 المتأهلة إلى أربعة مستويات ، وتقام قرعة دور المجموعات. أي فريقين من نفس القارة يقعان في نفس المجموعة باستثناء الفرق الأوروبية التي يمكن أن تضم أكثر من فريق أوروبي في نفس المجموعة.

المشاركة العربية في مونديال قطر 2022

وستكون هناك أربع منتخبات عربية تشارك في مونديال 2022 ، حيث ستتنافس قطر على استضافة مونديال 2022 ، فيما تأهل المنتخب السعودي الأخضر لكأس العالم في آسيا ، بالإضافة إلى تونس والمغرب التي تأهلت إلى مونديال 2022. فنجان. أفريقيا.

ترتيب المنتخبات المؤهلة لكأس العالم 2022

وبحسب النظام المتبع في نهائيات كأس العالم كل أربع سنوات ، يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربعة مستويات ، ويحتوي كل مستوى على ثمانية فرق ، وهنا تصنيف المنتخبات قبل قرعة مونديال 2022.

  • المستوى الاول: قطر ، البرازيل ، بلجيكا ، فرنسا ، الأرجنتين ، إنجلترا ، إسبانيا ، البرتغال.
  • المستوى الثاني: هولندا ، ألمانيا ، الدنمارك ، سويسرا ، أوروغواي ، كرواتيا ، المكسيك ، أمريكا.
  • المستوى الثالث: السنغال ، إيران ، اليابان ، المغرب ، صربيا ، بولندا ، كوريا الجنوبية ، تونس.
  • المستوى الرابع: كندا ، الكاميرون ، المملكة العربية السعودية ، الإكوادور ، غانا ، الفائز من المباراة الفاصلة في أوروبا ، الفائز من الملحق الآسيوي ضد بيرو ، الفائز من كوستاريكا ونيوزيلندا.

موعد قرعة كأس العالم 2022

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد حدد موعد قرعة مونديال 2022 مساء الجمعة الأول من أبريل الجاري ، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة لقرعة كأس العالم 2022

بدورها ، أعلنت شبكة beIN SPORTS الإخبارية أنها ستبث على الهواء مباشرة وقائع قرعة مونديال قطر 2022 عبر الشاشة المفتوحة لقناة beIN SPORTS الإخبارية ، وسيتمكن المتابعون من متابعة أحداث القرعة عبر القناة الخاصة. ستبث قناة شبكة Bein SPORTS عبر اليوتيوب ، بالإضافة إلى قناة FIFA على اليوتيوب ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، بثًا مباشرًا ومباشرًا لوقائع قرعة مونديال 2022 التي ستقام مساء الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى