أخبار الرياضة

تقرير الحكم يحسم إعادة مباراة مصر والسنغال

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 11:06

وقال الإعلامي أحمد شوبرت ، إن الاتحاد المصري لكرة القدم أعد ملفا كاملا مدعما بالصور والفيديو لكل ما حدث في السنغال ، وقدم احتجاجا رسميا بسبب الاعتداء العنصري على لاعبي المنتخب.

وأضاف شوبرت ، خلال حديثه في برنامجه “مع شوبرت” المذاع على On Sport FM ، أن الاتحاد المصري طلب الحصول على حقه في هذا الملف وإعادة مباراة مصر والسنغال ، مشيرًا إلى أن الطلب صعب للغاية ، لكن هناك محاولات.

وشدد أحمد شوبرت على أن ما حدث في السنغال تجاه المنتخب المصري كان عارًا وعارًا على ما حدث في كرة القدم ، موضحًا أن الانتهاكات التي رصدها اتحاد الكرة كانت ظهور لافتات مسيئة لاتحاد الكرة وتحديداً محمد صلاح ، و الجماهير السنغالية ترهب لاعبي المنتخب المصري بقذف الزجاجات.

وتابع: رشق الحجارة عليهم أثناء عملية الإحماء ، إضافة إلى الاعتداء على الحافلات سواء للجماهير أو البعثة الرسمية ، وتحطيم الملابس وبعض الإصابات ، والتي تم توثيقها في مقاطع فيديو وصور وكانت. مرفق بالملف ، بالإضافة إلى ارتباك الجماهير للسلم الوطني لحظة لعبه ، والمذيع الداخلي بالملعب ، بالإضافة إلى أشعة الليزر الموجهة لاعبي المنتخب ، بالإضافة إلى حكم المباراة الذي كان. تتأثر بهذا الجو.

تقرير الحكم يقرر مباراة العودة

وأوضح أن لجنة الانضباط بالفيفا ستجتمع وتتخذ القرار ، مشيرا إلى أن هناك بعض العقوبات التي وصلت إلى إعادة المباريات ، لافتا إلى أن هناك أمل في إعادتها بعد الاتصال القوي الذي قدمه الاتحاد المصري ، والقرار. حكم المباراة هو الذي يقرر القرار حسب تقريره.

وختم: “الفيفا يعتمد على تقرير المراقب وتقرير الحكم. إذا قالوا إنه كان في جو من الإرهاب فمن الممكن جدا إعادة المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى