أخبار الرياضة

مواجهات نارية مرتقبة بالدوري الإسباني

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 12:20

عادت عجلة الدوري إلى الدوران بعد توقفها بسبب تصفيات مونديال قطر 2022.ريال مدريد ينتظر مواجهة نارية بينه وبين نظيره الإسباني سيلتا فيجو في الجولة الثلاثين من الليغا ، ويسعى فريق ميرينج للفوز. وجمع النقاط الثلاث لتشديد الخناق على وصيفها ، إشبيلية.

سيكون Royal White ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيجو في ملعبه ، ملعب بلايدوس ​​، في مواجهة خطيرة مع الفريق الأبيض. ويتصدر الفريق الملكي صدارة الدوري برصيد 66 نقطة ، بينما يمتلك الفريق الصيفي 54 نقطة ويخوض هذه المواجهة بعينه على النقاط الثلاث بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو بأربع نقاط نظيفة.

يقترب هذا اللقاء من لقبه الـ35 في الدوري ، حيث يتبقى له 8 مباريات بعد هذا اللقاء ، وسيواجه ريال مدريد العديد من الصعوبات ، مثل غياب المدرب كارو أنشيلوتي بسبب إصابته بكوفيد 19 ، وغياب المخضرم البلجيكي هازارد بسبب الإصابة ، وعدم اليقين من جاهزية الديك الفرنسي كريم بنزيمة ، واللاعب فيرلاند من هو هذا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره دوبيرتيفو ألافيس السبت المقبل ، حيث يأمل روجو بلانكوس في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى ، لأنه يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة ، بنفس رصيد برشلونة صاحب المركز الثالث.

وينتظر ريال مدريد عدد من المواجهات القوية خلال شهر أبريل المقبل على المستويين المحلي والأوروبي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة حتى الآن بفارق 9 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة ويملك الملك 9 مباريات ليحسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

بينما يستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا ، بعد أن نجح في إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 ، وهو بريمونتادا تاريخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى