أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تم النشر الخميس ، 31 مارس 2022 | 10:30

يواجه تشيلسي برينتفورد في الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وانتهت مباراة الذهاب بفوز البلوز 2-0 ، وسجلهما بونتوس جونسون وجورجينيو.

ويسعى الفريق الأزرق لتحقيق النصر للوصول إلى النقطة 62 والاقتراب من وصيف ليفربول ، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، على ملعب ستامفورد بريدج.

يذاع على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 ، وموعد الاجتماع السبت 2022.

إنجازات نادي تشيلسي:

الدوري الإنجليزي الممتاز (6)

كأس الاتحاد الإنجليزي (8)

كأس الدوري المحترفين (5)

شيلد (4)

دولي

دوري أبطال أوروبا (2)

الدوري الأوروبي (2)

كأس السوبر الأوروبي (2)

نبذة تاريخية عن نادي براينتفورد لكرة القدم:

تأسس نادي برينتفورد لكرة القدم في 10 أكتوبر 1889 في منزل عام في أكسفورد وكامبريدج بجانب كيو بريدج وعقد اجتماع بين أعضاء نادي برينتفورد للتجديف لتقرير مصير النادي (الانضمام إلى اتحاد كرة القدم أو الرجبي) ليكون بمثابة مطاردة نادي التجديف واعضائه. نادي برينتفورد لكرة القدم.

بداية النادي:

بدأ نادي برينتفورد لكرة القدم ممارسة مبارياته على أرضه في كليفدين هاوس (ملعب ترفيهي بين شارع كليفدين وشارع لايتوارد) في برينتفورد. من نوفمبر 1889 إلى 1892 كانت المباراة الأولى بين نادي برينتفورد لكرة القدم ونادي كيو لكرة القدم وكانت المباراة في 23 نوفمبر 1889. ثم بدأ النادي في البحث عن ملعب جديد بعد 30 شهرًا فقط وانتقل إلى باين فيلد في عام 1892. في عام 1920 كان القسم الثالث للغة الإنجليزية إقليميًا وانضم فريق برينتفورد إلى القسم الجنوبي.

فترة الثلاثينيات الذهبية

بين نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات بدأ النادي بالعمل الجاد وفي موسم 1929-1930 فاز نادي برينتفورد بجميع مبارياته الـ 21 في ملعبه ، لكنه لم يفز بتذكرة التأهل. أخيرًا ، موسم 1932-1933 ، تمكن النادي من التأهل ، وبعد عامين تمكن من التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة المدرب هاري كيرتس والكابتن آرثر بيتمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى