أخبار الرياضة

شوبير يوضح حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال

علق الصحفي أحمد شوبرت على شائعة خبر استئناف المنتخب المصري ضد السنغال في مباراة الإياب من الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، المقرر إقامتها في قطر نهاية العام الجاري 2022.

وقال شوبرت في تصريح للإذاعة: “من سيقرر الأمر بشكل نهائي هو قرار حكم مباراة مصر والسنغال ، وتقرير مراقبي الحزب الذين هم أكثر من واحد وليس واحد فقط”. واذا كتب ان المنتخب المصري لعب في السنغال في جو من الارهاب الشديد.

وأضاف: “أقرب ما يكون لإصدار عقوبات ضد المنتخب السنغالي هو خوض المباريات من دون جمهور ، حتى لو لوحظ ما حدث ، لذا فإن هذا الأمر لن يفيد الفريق المصري ، لأنه من الصعب الوصول إلى تكرار”. من الحزب “.

وخسر المنتخب المصري أمام السنغال بركلات الترجيح ولم يتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

يستعد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم لتقديم شكوى رسمية ضد الحكم الجزائري مصطفى غربال والمسؤولين عن تنظيم مباراة السنغال للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد المباراة التي جرت بين الفريقين الأربعاء الماضي في العالم. تصفيات الكأس.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم رفع شكوى ضد الحكم الجزائري بسبب اعتداءات مشجعي السنغال على اللاعبين قبل وأثناء المباراة وكذلك ضد الجماهير المصرية التي تواجدت في المدرجات ، وكان عدد كبير منهم. جرحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى