للمرة الرابعة.. تونس تتأهل للمربع الذهبي علي حساب مدغشقر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للمرة الرابعة.. تونس تتأهل للمربع الذهبي علي حساب مدغشقر

11 يوليو 2019 - 56 : 22

كتب - محمد يوسف

حقق منتخب تونس فوزًا مستحقًا على نظيره مدغشقر، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل. 
سجل هدف تقدم نسور قرطاج نجمه فرجاني ساسي عند الدقيقة 52 بتسديدة قوية للكرة من خارج منطقة الجزاء الا انها ارتطمت بفخذ مدافع مدغشقر توماس فونتين وغيرت طريقها الى عكس تيار الحارس ملفين أدريان.
وأضاف يوسف المساكني الهدف الثاني عند الدقيقة 60 بطريقة رائعة قبل مراوغة زميله، وكان نفس اللاعب صنع الهدف الاول لزميله ساسي.
واختتم نعييم السليتي اهداف منتخب بلاده عند الدقيقة 90+3 مستغلاً تمريرة وهبي الخزري داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة من فوق الحارس المنغاشي وينهي اللقاء بثلاثية نظيفة.
وبذلك يتواجد منتخب تونس في المربع الذهبي لبطولة الأمم الإفريقية للمرة الرابعة في تاريخها، حيث انه سبق وتأهل نسور قرطاج إلى نصف النهائي  3 مرات على حساب (الجابون 1996) و(مصر 2002) و(السنغال 2004)، بينما خرج من البطولة في 6 مرات بشكل عام، ولم يحالفه الحظ للصعود في آخر 5 مرات من خاضها بالكان.
ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره السنغالي، في السادسة مساء الأحد المقبل.
 

هذا المقال "للمرة الرابعة.. تونس تتأهل للمربع الذهبي علي حساب مدغشقر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق