أخبار الرياضة

جمال علام: سنطالب بإعادة مباراة السنغال.. وهذا موقفنا من التجديد لكيروش «فيديو»

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، إن مصر قدمت كل التسهيلات للمنتخب السنغالي في القاهرة ، بالإضافة إلى منحهم أكثر من 25 مقعدًا في المقصورة الرئيسية ، لكن حدث العكس تمامًا في السنغال.

وتابع ، خلال مقابلة هاتفية مع الصحفي هاني حتحوت ، في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “تعاملنا بوحشية شديدة بمجرد وصولنا إلى مطار السنغال وكنا نشتم الجماهير. وبالنسبة للفندق كان الوضع جيداً “، مشيراً إلى أن المسافة من الفندق إلى الملعب استغرقت ساعة ونصف الساعة فقط ، إضافة إلى انعدام الأمن الكافي.

وأضاف أن “الحافلة لم تدخل الاستاد بشكل مباشر واللاعبون وخاصة محمد صلاح تعرضوا للترهيب والإهانة من قبل الجمهور” ، مشيرا إلى أن الجمهور المصري اقتصر على الجمهور السنغالي وتم نقل أحد المشجعين إلى الملعب. المستشفى بعد تعرضه للاعتداء.

https://www.youtube.com/watch؟v=PidylTw7nZI

وأضاف: “سيتم رفع ملف إلى الاتحاد الدولي وأدعو المصريين الموجودين في الاتحاد الدولي أو الاتحاد الأفريقي مثل المهندس هاني أبو ريدة والكابتن حسن مصطفى ، لدعم المنتخب المصري” ، مشيرًا إلى أن كان قد طلب مقابلة مع مسؤولين من الاتحاد الأفريقي والدولي ، وبعد ذلك سيتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط في الفيفا.

وأضاف: “سنطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال. لو خسرنا بشكل طبيعي ، لكنا استقبلناهم بروح رياضية”.

وحول تأثير الليزر على اللاعبين ، قال: “لم أتحدث معهم ، شعرت أنهم يفعلون ما يجب عليهم فعله. كان الجو مثيرًا للإرهاب وإرهابيًا. لقد أخرجونا من الحشد قبل المباراة . وهذا يعني ، سوف تخسر “.

وبشأن إمكانية التجديد قال كارلوس كيروش: “لم أتحدث مع أي عضو وعندما نلتقي سيتم اتخاذ قرار. وبعد عودتي من قطر سنتحدث مع كيروش في الفترة المقبلة”. . “لدينا جيل محترم من اللاعبين الذين يشعرون بقيمة مصر”.

ووجه رسالة إلى “آمالنا كبيرة لكن اللاعبين والجماهير تحملوا ظروفا صعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى