أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف مصير كيروش مع منتخب مصر

أوضح محمد أبو الوفا ، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ، مصير المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر ، وكشف مصيره سواء بالبقاء أو مغادرة الدورات التدريبية للمنتخب المصري. خلال الفترة القادمة.

وقال أبو الوفا في بيان صحفي إنه من المحتمل أن يواصل البرتغالي كارلوس كيروش تدريب المنتخب المصري ، مؤكدا أن المدرب البرتغالي لم يقصر في عمله بل قدم أكثر مما توقعنا في كأس أفريقيا 2021. الأمم.

أكد عضو اتحاد الكرة أن كيروش قام بعمله الفني على أكمل وجه في كلتا المباراتين السنغاليتين ، لكن النجاح لم يكن حليفنا ، موضحا أن اتحاد الكرة سيجتمع خلال أسبوع وسيتخذ قراره بشأن استمرار أو رحيل كيروش.

وأشار إلى أن كيروش يعتزم السفر لقضاء إجازة قصيرة والعودة إلى مصر مرة أخرى للقائه وتحديد القرار النهائي بشأن مصيره مع المنتخب المصري.

في غضون ذلك ، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم عقد اجتماع للجنة الانضباط بالفيفا ، غدا الخميس ، لبحث مخالفات مباراة مصر ونظيرتها ، بعد أن تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى ضد السنغال بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت خلال المباراة. مباراة الأمس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية ضد السنغال أمام الفيفا ، يطالب فيها بما يلي: تأهل المنتخب المصري على حساب السنغال ، أو إقامة المباراة من جديد ، بمقاطع فيديو وصور لأحداث الشغب قبل وأثناء وبعد المباراة. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى