أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة اعتزال محمد صلاح للعب الدولي

كشف مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة الأنباء المتداولة حول رغبة النجم المصري محمد صلاح في الاعتزال الدولي لكرة القدم مع المنتخب المصري بعد عدم التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وقال المصدر في بيان صحفي: “محمد صلاح هو قائد المنتخب الوطني ، ونحن نتمسك تمامًا بدوره ، ولا أحد يحمله مسؤولية ما حدث ، لكن الرهان يبقى عليه هو وعلى الآخرين ،” زملائهم لما سيأتي “.

وشدد على أن “محمد صلاح لم يبلغ اتحاد الكرة حتى الآن بقراره الاعتذار أو الانسحاب من الكرة الدولية كما علم البعض من حديثه بالفيديو خلال لقاء وزير الرياضة مع المنتخب المصري بعد مباراة السنغال”.

أثارت تصريحات النجم المصري ، محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، بعد عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2022 ، جدلًا كبيرًا لأنه كان يعتزم اعتزال كرة القدم الدولية خلال الفترة المقبلة.

ولمح صلاح إلى اعتزاله كرة القدم الدولية بعد فشل المنتخب المصري في التأهل لنهائي كأس العالم ، حيث قال للاعبي الفراعنة في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة أمام السنغال: “أنا فخور بأنني لعبت معكم. ، وما لا يمكن التدخل فيه لأننا هُزمنا بركلات الترجيح وليس لدي ما أضيفه ، وسواء كنت هناك أم لا ، سأظل فخوراً باللعب مع هذا الجيل “.

فسر البعض تصريحات صلاح على أنها تفكير في اعتزال كرة القدم الدولية وعدم التواجد مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة خاصة بعد أن فشل في قيادة الفراعنة لنهائي المونديال وقبل ذلك لم يتمكن من الفوز باللقب. كأس الأمم الأفريقية.

نشأت حالة من الانقسام بين الجماهير المصرية بعد المباراة مع المنتخب المصري ، حيث انتقد البعض لاعب ليفربول واتهموه بالإهمال ، وطالبوه بالانسحاب من كرة القدم الدولية ، وذلك أساسًا لأنه لم يفز بأي بطولة مع الوطني. فريق. الفريق في الفترة الماضية ، وكذلك لم يتمكن الفراعنة من الصعود إلى المونديال.

بينما طالب آخرون بضرورة دعم محمد صلاح وعدم مهاجمته وعدم جعله وحده المسؤول عن عدم التأهل لنهائي المونديال ، وطالبوا بضرورة دعم اللاعب كثيرًا في الفترة المقبلة ، خاصة عندما يخدم. كسفير لمصر والعرب في أوروبا ، ويحقق إنجازات مشرفة في الملاعب الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى