أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف موعد قرارات فيفا حول مباراة مصر والسنغال.. فيديو

قال الدكتور إيهاب الكومي ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، إن المنتخب السنغالي كان موضع ترحيب كبير لاستقباله في القاهرة ، موضحًا أن إجراءات المطار منذ وصوله انتهت في غضون دقائق قليلة ، وأن مصرية. الشرطة وفرت الأمن للبعثة السنغالية.

وقال في اتصال هاتفي مع الصحفي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد ، الأربعاء ، أن البعثة المصرية تواجه صعوبات كبيرة منذ وصولها إلى السنغال ، موضحا أن واستغرقت إجراءات المطار أكثر من ساعة ونصف وكان هناك تعنت واضح منذ وصول البعثة المصرية إلى السنغال.

ولفت إلى أن الجمهور السنغالي عامل البعثة المصرية معاملة سيئة للغاية ، مضيفًا: “كانت هناك لافتات كراهية لمحمد صلاح ، وقيت زجاجات مياه على لاعبي الفريق ، بالإضافة إلى حقيقة أن حافلة مهمة الفريق. بالحجارة للجمهور السنغالي.

وأكد أن الاتحاد المصري لن يتخلى عن حق الفريق ، موضحا أنه تم إرسال شكاوى إلى الاتحاد الدولي والأفريقي حول الأحداث الموثقة بالصوت والصورة.

وتابع: تم إرسال ملف إرهابي إلى مهمة الفريق قبل المباراة وأثناءها وبعدها.

وأضاف أن رئيس الاتحاد المصري سيلتقي برئيس الاتحاد الدولي ويشرح له كل ما حدث في الحفلة ، في انتظار أن يتخذ الاتحاد الدولي قرارا في غضون يوم أو يومين على الأكثر.

وأشاد الكومي بلاعبي المنتخب الوطني والفني لأدائهم المتميز.

وبشأن احتمالية تكرار المباراة ، قال إنه إذا قام المراقب والحكم بإرفاق ما حدث لمحضر المباراة ، فستكون هناك إمكانية للعب المباراة مرة أخرى.

وأشاد الكومي بكارلوس كيروش قائلاً: “لقد قدم أداءً جيدًا وقادرًا على اكتشاف نجوم جدد ، وإذا كان لديه الوقت فسيكون فريقًا قويًا” ، مشيرًا إلى أن القرار بشأن استمرارية الفريق الفني سيعود. جمال علام رئيس الاتحاد.

https://www.youtube.com/watch؟v=fKnjw6PDIiU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى