أخبار الرياضة

بعد صفعة المونديال.. ما موعد مباراة صلاح وماني في ليفربول ؟

تم النشر الأربعاء ، 30 مارس 2022 | 19:14

وينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون اللقاء المتوقع بين الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ، بعد أيام قليلة على أرض الملعب مرة أخرى بعد مواجهتهم في تصفيات كأس العالم 2022.

التقى محمد صلاح بزميله في ليفربول ، مساء الثلاثاء ، خلال مباراة السنغال ضد مصر في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومنع ماني زميله محمد صلاح من التواجد في مونديال 2022 بعدما تغلب أسود تيرانجا على الفراعنة بركلات الترجيح بعد أن منعه من الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2022 في فبراير الماضي.

وسجل ماني ركلة جزاء حاسمة في مباراة الثلاثاء ، فيما أضاع محمد صلاح أول ركلة لمصر بعد أن سدد الكرة بشكل غريب فوق المرمى ، ليفوز على أسود تيرانجا (3-1) بعد فوزه في الوقت الأصلي والإضافي 1-0.

وينتظر مشجعو ليفربول وكرة القدم الإنجليزية مشاهدة الثنائي مجددًا بقميص ليفربول الأسبوع المقبل ، خاصة بعد أن تلقى صلاح صفعة ثانية من زميله السنغالي خلال 51 يومًا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراة ضد واتفورد على ملعب أنفيلد ، السبت المقبل ، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيحتاج المدرب الألماني يورجن كلوب إلى خدمات الثنائي المهاجم في المباراة ، في ظل تنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى