أخبار الرياضة

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يفتتحان الديوان الجديد لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، مساء اليوم الأربعاء ، المكتب الجديد لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، بحضور عدد من النواب. من مجلسي النواب والشيوخ سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، ومجموعة من قيادات الوزارة والمسؤولين الحكوميين.

تضمن الافتتاح مراسم احتفالية بدأت بتكريم فريق كرة السلة للفتيات المصممات والمهارات الخاصة بحكومة القاهرة ، لحصولهن على بطولة الجمهورية ، فيلم وثائقي عن إنجازات مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، عرض فني. ، وقطاع الفنون الشعبية.

دكتور. وأوضح أشرف صبحي ، أن المكتب الجديد لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة يمثل إضافة جديدة للمشاريع والإنجازات التي شهدتها الدولة ، وتم إنشاؤه في فترة وجيزة وبالطريقة التي تناسب العاملين في الدولة. بلد. الإدارة والعاصمة المصرية.

فيما قال محافظ القاهرة: “يسعدنا أن نفتتح اليوم أحد الإنجازات الرياضية التي تشهدها أرض مصر ، وهو افتتاح مكتب مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، من بين الإنجازات العديدة التي حققها تشهد الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي “شاكرة وامتنان لوزير الشباب والرياضة على بصماته ، ويتجلى ذلك في جميع أنحاء الجمهورية من حيث الشباب والرياضة النظامية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد دشن في وقت سابق أعمال التطوير التي أكملت نظام الاستثمار الرياضي بمركز شباب العامرية بالقاهرة والمتمثل ببركة التدريب وملعب كرة القدم المغلق للكاراتيه وكرة القدم.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تولي اهتماما وثيقا بسجل تطوير المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بما في ذلك مراكز الشباب ومراقبة الأداء فيها وتقويمه ، ضمان قيامه بوظائفه المكلفة برعاية الشباب والشباب من خلال المشاريع والأنشطة والبرامج المختلفة.

بعد ذلك افتتح وزير الشباب والرياضة مركز التدريب المهني بالزيتون وهو مكان مخصص لإبداع الشباب ومشاريعهم المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى