النسخة السادسة لمسيرة النساء التراثية تنطلق 31 يناير

النسخة السادسة لمسيرة النساء التراثية تنطلق 31 يناير
النسخة السادسة لمسيرة النساء التراثية تنطلق 31 يناير

تنطلق النسخة السادسة من مسيرة النساء التراثية يوم 31 يناير المقبل وتستمر حتى 4 فبراير من العام نفسه، كما أعلن عن إطلاق أول دفعة لمسيرة الرجال التراثية خلال الفترة من 7 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال بين صحافي من اللجنة المنظمة للمسيرة: «المسيرتان عبارة عن رحلةٍ ثقافيةٍ مدتها خمسة أيام من أبوظبي إلى مدينة العين، حيث يتبع كل منهما طريقاً بطول 120 كم، بهدف إعادة إحياء رحلة الأجداد الموسمية من الساحل إلى الواحات الداخلية للمشاركة في حصاد التمر والاستمتاع بالمناخ البارد في العين». وتشارك نحو 70 في مسيرة النساء، وتركّز المسيرة على أربعة أركان أساسية: الثقافة والتراث، الصحة والتطوير الذاتي، العزم والقيادة، وبناء ترابط اجتماعي. وتحظى المسيرة بدعمٍ من مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان. وسيتم تنظيم نشاطاتٍ ثقافية يومية بدعمٍ من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المقال "النسخة السادسة لمسيرة النساء التراثية تنطلق 31 يناير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الإمارات اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الإمارات اليوم.

التالى أداما تراوري نجم برشلونة السابق يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد