رسميا.. برشلونة يبيع اللاعب السادس في الميركاتو.. ويستمر في "تسريح" نجومه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن سيلتا فيجو رسمياً التعاقد مع لاعب وسط برشلونة دينيس سواريز مقابل نحو 13 مليون يورو.

ويعتبر اللاعب الإسباني من أبناء سيلتا الذي تركه من أجل الانضمام لمانشستر سيتي في عمر صغيرة، قبل أن ينتقل لبرشلونة.

وقضى سواريز النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً في أرسنال، ولكنه لم يلعب كثيراً بسبب الإصابة وفضل الجانرز في النهاية عدم ضمه بكشل نهائي.

ويتعين على برشلونة بيع عدد كبير من لاعبيه هذا الصيف من أجل إفساح المجال أمام التعاقد مع نجوم كبار في الميركاتو على غرار ريال مدريد، حتى لا يقعان تحت طائلة خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وتفوق سيلتا على فالنسيا في سباق الفوز بخدمات اللاعب، الذي طلبه مدرب الخفافيش مارسيلينو من أجل تدعيم فريقه الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر سواريز هو سادس لاعب يخرج من النادي الكتالوني هذا الصيف، بعد الحارس يسبر سيليسن المنتقل إلى فالنسيا، ولاعب الوسط أندريه جوميز الذي انضم لإيفرتون بشكل نهائي، المهاجم باكو ألكاسير المنتقل إلى بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى ثنائي الشباب مارك كاردونا ومارك كوكوريلا المنتقلان إلى أوساسونا وإيبار على الترتيب.

أخبار متعلقة

بطل "ريمونتادا برشلونة" ينال المكافأة في ليفربول

1369 29 يونيو | 10:45 م

هذا المقال "رسميا.. برشلونة يبيع اللاعب السادس في الميركاتو.. ويستمر في "تسريح" نجومه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق