صور| كواليس مثيرة.. عموري يحزم حقائبه للرحيل عن الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات في حكم المؤكد، أن يرحل صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، عن الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل عموري "27 سنة"، إلى نادي الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، لمدة موسم واحد فقط، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر الماضي.

وكشف عدد من الإعلاميين، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي الهلال، قرارًا نهائيًا، بعدم تجديد عقد عموري، والذي ينتهي في شهر أغسطس المقبل.

وقال الإعلامي عبدالعزيز الزلال، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن أنباءً مؤكدة عن توجه إدارة الهلال، نحو عدم التجديد مع الإماراتي عمر عبدالرحمن، الموسم المقبل.

bf875ac077.jpg

ومن ناحيته، كتب الإعلامي معن القويعي بـ"تويتر": "وش الجديد، لا نقدر المواهب.. شكرًا عموري".

19bb8b5de8.jpg

أما الإعلامي عبدالله الحنيان، فأعرب عن حزنه الكبير من رحيل عموري بهذا الشكل، على الرغم من أنه فضل الهلال عن غيره من الفرق، محبة في هذا الكيان وتقديرًا لجمهوره.

12bc9d3441.jpg

* كواليس مثيرة..

وبعد هذه الأنباء المؤكدة عن رحيل عموري، خرجت كواليس مثيرة، عن سبب هذا القرار المفاجئ من إدارة الهلال.

فعموري، أخبر إدارة الهلال الجديدة، برئاسة فهد بن نافل، عن موافقته على تخفيض راتبه، والتوقيع لأي مدة تراها مناسبة.

ونفى النجم الإماراتي، لإدارة الهلال، الأنباء التي انتشرت بشأن تمسكه بتوقيع عقود لمدة 3 سنوات، ورفضه عرض العام الواحد.

وبالفعل، كانت إدارة الهلال، على وشك أن توافق على تجديد عقد عموري، ولكن بعد الأنباء التي انتشرت بشأن عدم إمكانية عودة اللاعب لمستواه، في أعقاب تعرضه لـ3 إصابات رباط صليبي، جعلتها تتراجع، وتقرر الاستغناء عنه.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، قد أفادت بأن عموري، يحتاج إلى شهرين إضافيين، للعودة إلى الملاعب، إلا أن يوسف الغيث، صديق النجم الإماراتي، نفى هذا الأمر تمامًا.

أخبار متعلقة

صورة| حقيقة

صورة| حقيقة "فشل" عودة عموري إلى الملاعب!

564 30 يونيو | 10:20 م

هذا المقال "صور| كواليس مثيرة.. عموري يحزم حقائبه للرحيل عن الهلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق