المحمدي: الخروج بشباك نظيفة في المجموعات أمر رائع.. وتغييري خوفا من الإنذار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c27b6126ef.jpg

11:26 م | الأحد 30 يونيو 2019

المحمدي: الخروج بشباك نظيفة في المجموعات أمر رائع.. وتغييري خوفا من الإنذار

المحمدي

أخبار متعلقة

أبدى أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، سعادته بفوز المنتخب على أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

وقال المحمدي، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كان من الضروري أن يفوز منتخب مصر اليوم والحمد لله حققنا 9 نقاط في 3 مباريات والقادم صعب، لكننا جاهزون من الغد أيا كان المنافس في دور الـ 16".

وأضاف :"أكدنا على صعودنا أول المجموعة وتأهلنا بـ"كلين شيت" في أول 3 مباريات، مع تسجيل 5 أهداف وهذا معدل جيد، والأداء في الشوط الثاني لا يكون جيدا لأن المنافس يجتهد للتعويض في الشوط الثاني". وكشف أن أجيري قام بتغييره خوفا من حصوله على إنذار.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

0e7e2fa4df.jpg

أحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.

هذا المقال "المحمدي: الخروج بشباك نظيفة في المجموعات أمر رائع.. وتغييري خوفا من الإنذار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق