برشلونة يكشف موعد حسم صفقة «جريزمان»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فى تطور مفاجئ، اقترب نادى برشلونة من التعاقد مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد إعلان اللاعب للمقربين منه رغبته فى الانتقال إلى صفوف البارسا بداية من الموسم الكروى الجديد.

وكان جريزمان أعلن، الشهر الماضى، رحيله عن نادى أتلتيكو مدريد، وعدم رغبته فى استكمال المسيرة مع الأرجنتينى دييجو سيميونى، لتتهافت عليه الأندية خلال الفترة الأخيرة، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن هناك اجتماعًا بين مسؤولى برشلونة وأتلتيكو مدريد، سيعقد خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاتفاق على كل التفاصيل النهائية للتعاقد مع اللاعب والإعلان الرسمى بارتدائه قميص الفريق الكتالونى فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الأسبوع الماضى شهد عقد جلسة بين إدارتى برشلونة وأتلتيكو مدريد، كأول اتصال لإبرام الصفقة، حيث من المتوقع أن تستمر المفاوضات إلى الأسبوع المقبل، خاصة أن فريق دييجو سيميونى يريد وضع بعض البنود من أجل الاستفادة من رحيل اللاعب، سواء بالمكافآت فى حال حصوله على جائزة الكرة الذهبية، أو أفضل لاعب فى العالم، إلى جانب مكافأة خاصة فى حال تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أنه من الوارد إدخال الظهير نيلسون سيميدو ضمن صفقة جريزمان، رغم تمسك البلوجرانا ببقاء اللاعب البرتغالى، حيث يريد أتلتيكو تدعيم خط دفاع الفريق فى الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن التقارير التى انتشرت فى الفترة الأخيرة عن عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، لا تعنى عدم إتمام التعاقد مع جريزمان فى الميركاتو الصيفى الحالى، حيث من المتوقع أن يقوم وكلاء المهاجم الدولى الفرنسى، الذى حصل على بطولة كأس العالم مع منتخب الديوك فى روسيا 2018، بوضع اللمسات النهائية على الصفقة، الأسبوع المقبل.

على الجانب الآخر، كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن أزمة بين مسؤولى برشلونة والفرنسى عثمان ديمبلى بسبب رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم حصوله على فرصته كاملة مع البلوجرانا منذ انضمامه من صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى، حيث يريد الفرنسى الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل كامل.

وقالت الصحيفة، إن برشلونة يفضل بقاء واستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من مواقف ديمبلى غير الاحترافية التى تورط فيها مؤخرًا بسبب سهره مع أصدقائه فى لعب البلاى ستيشن.

وأبلغت الصحيفة موسى سيسوكو، وكيل ديمبلى، بأن أى نادٍ يريد الحصول على خدمات اللاعب، عليه أن يدفع 400 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى.

هذا المقال "برشلونة يكشف موعد حسم صفقة «جريزمان»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق