بالفيديو| الكونغو تضرب زيمبابوي برباعية في ختام دور المجموعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

eddb879d8c.jpg

11:02 م | الأحد 30 يونيو 2019

بالفيديو| الكونغو تضرب زيمبابوي برباعية في ختام دور المجموعات

زيمبابوي والكونغو

أخبار متعلقة

نجح منتخب الكونغو في الفوز على زيمبابوي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر من الفترة من 21 من الشهر الجاري، وحتى 19 من يوليو المقبل. 

ونجح منتخب الكونغو الديموقراطية في التقدم على زيمبابوي بهدفين نظيفين، في الشوط الأول، ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق سدريك وبولونجو.

ونجح جوناثان بولينجي في إحراز أول أهداف الكونغو من رأسية من داخل منطقة جزاء زيمبابوي، قبل أن يواصل الكونغو الضغط ويحرز الهدف الرابع.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من المنتخب الكونغولي على وسط الميدان، ونجح بالفعل المنتخب الكونغولي في إدراك مسعاه مبكرًا بإحراز أول أهدافه في الدقيقة الرابعة من المباراة.

أوغندا ومصر يتأهلان من المجموعة

منتخب الكونغو استطاع إنهاء الأمور مبكرا وحصد النقاط الثلاث ليرفع رصيده عند النقطة 3، ويتوقف رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة.

79f81be1dc.jpg

وفي نفس المجموعة تأهل منتخب مصر للدور الثاني برصيد 9 نقاط وحل أوغندا ثانيا بـ 4 نقاط.

 

هذا المقال "بالفيديو| الكونغو تضرب زيمبابوي برباعية في ختام دور المجموعات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق