فيديو.. سقوط مؤلم للمحمدى أمام أوغندا والجهاز الطبى يتدخل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقط باهر المحمدى لاعب منتخب مصر، بطريقة مؤلمة خلال الإلتحام فى كرة عالية مع لاعب منتخب أوغندا، ليتدخل الجهاز الطبى للفراعنة فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة، فى ختام مباريات المجموعة الأولى من البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر، ونهض اللاعب ليستكمل اللقاء.

وسجل محمد صلاح هدف التقدم للمنتخب الوطنى، من ضربة ثابتة فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ثم أحرز أحمد المحمدى الهدف الثانى فى نهاية الشوط الأول.

ويضم تشكيل المنتخب كلاً من: محمد الشناوى، وأحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدي وأيمن أشرف، ونبيل عماد ومحمد النني ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

ويسعى المنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، لإنهاء دور المجموعات محافظًا على تصدره للمجموعة الأولى بعدما حقق الفوز فى أول مباراتين أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية ليحصد 6 نقاط، فيما جاء منتخب أوغندا فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

والتقت مصر مع أوغندا فى 24 مباراة، بواقع 13 مباراة رسمية و11 ودية، وفاز المنتخب الوطنى فى 20 مباراة، وتعادل المنتخبان فى مباراتين، فيما خسر الفراعنة فى مواجهتين آخرها الخسارة بهدف نظيف فى الجولة الثالثة من تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

هذا المقال "فيديو.. سقوط مؤلم للمحمدى أمام أوغندا والجهاز الطبى يتدخل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق