أخبار الرياضة

حسام غالى يقترب من لجنة التخطيط للأهلي والمنسق بين الفريق وشركة الكرة

يستعد حسام غالي ، عضو شركة الأهلي لكرة القدم والمرشح لعضوية مجلس الإدارة في الانتخابات الحالية ، للانضمام إلى لجنة التخطيط للقلعة الحمراء ، إذا نجح في الانتخابات التي ستنتهي الوقت الحالي لانتخاب مجلس إدارة جديد. في الدورة الانتخابية 2021-2025.

كما يشغل حسام غالي منصب المنسق بين شركة كرة القدم ومجلس إدارة الأهلي ، حيث سيحتفظ بمنصبه في شركة كرة القدم إذا نجح في انتخابات شاتو روج ، حيث لا يوجد تعارض بينه. منصب في المجلسين ، ولكن بدلاً من ذلك سيكون له دور مركزي في ربط شركة كرة القدم ومجلس الإدارة.

قرر مدرب الأهلي بيتسو موسيماني ، منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة أسبوع بعد انتهاء مباراة سموحة في الجولة السادسة من الدوري ، في ظل تعليق مسابقة البطولة بقصد مشاركة المصريين. المنتخب في كأس العرب خلال شهر ديسمبر في قطر.

ومن المنتظر أن يحدد موسيماني جدول مباريات الأهلي بعد انتهاء فترة العطلة استعدادا للفترة المقبلة والمعسكر المغلق الذي سيلعب فيه الفريق الأحمر في الإمارات ابتداء من 8 ديسمبر الجاري ضمن استعداداتهم لاستئناف البطولة. الدوري المصري والاستعدادات لدوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى