أخبار الرياضة

اليوم.. البنك الأهلى يبحث عن 3 نقاط جديدة فى رصيده أمام المقاولون

يستقبل البنك الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الثالثة عصراً ، اليوم الجمعة ، على ملعب بتروسبورت ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في مواجهة صعبة للفريقين ، يشارك فيها البنك الأهلي. بحالة جيدة. بعد انتزاع التعادل بنجاح من أنياب الزمالك في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف واحد لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل البنك الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات ، وحقق الفوز في مباراتين ، وتعادل وخسر مباراتين ، وسجل لاعبيه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف ، وتعادل في مباراتين وخسر نفس الشيء ، وحققه. لاعبين سجلوا 5 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.

دعا خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبيه إلى استثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد القرعة مع الزمالك لاستكمال مسيرة النتائج الجيدة ، مؤكدا صعوبة مواجهة رواد الأعمال العرب بسبب رغبته في تصحيح مساره. في الترتيب.

من جهة أخرى ، هاجم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه لإضاعة فرصة الفوز على الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من المسابقة ، والتي ركضها الدرويش بشكل غير مكتمل بسبب طرد لاعبه. محمد دسوقي ، مؤكدا أنه لن يقبل التراخي بعد الآن ، خاصة في ظل الوضع المتوتر للذئاب الجبلية في رزنامة المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى