أخبار الرياضة

الأهلي يكشف حقيقة عروض تركيا وفرنسا لضم أليو ديانج

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي لم يتلق حتى الآن العروض الرسمية لإدراج لاعب الوسط المالي عليو ديانج ، موضحا أن ما ورد في ذلك البيان غير صحيح.

وقال المصدر إن الأهلي تلقى اتصالات جادة من أحد الأندية في الدوري التركي ، لكن الأهلي طلب منه تقديم عرض رسمي للبت فيه ومناقشته لاتخاذ القرار المناسب له. اللاعب.

وأضاف المصدر أن الأهلي لم يتلق عروضا من فرنسا أو غيرها في الآونة الأخيرة لضم اللاعب ، مشيرا إلى أن النادي سيصوت على العرض فور وصوله رسميا.

من ناحية أخرى ، قرر مسئولو النادي الأهلي فتح المزاد يوم أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة ، وإن كان اللاعب المالي أحد العناصر المؤثرة في تدريب العبقرية الحمراء ، إلا أن هناك استقرار من جانب المسؤولين ، ويوافق الأهلي على بيعه في حال استلامه عرض مالي مغري بعشرة ملايين دولار بشكل يفوق العرض الذي تلقاه من سراي غلطة الصيف الماضي ، ورفضه الأهلي لأنه توقف عند 5 ملايين و 300 ألف دولار..

يمكن لمسؤولي Red Castle الموافقة على الاستغناء عن Diang مقابل أقل من عشرة ملايين دولار إذا كان هناك بند في العقد يسمح للنادي بالحصول على نسبة كبيرة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل..

ويراهن الأهلي على تألق ديانج في الفترة المقبلة سواء مع النادي أو مع منتخب مالي مما دفعه للتأهل إلى نهائيات تصفيات كأس إفريقيا العالمية..

أثبت Aliou Diang أنه شخصية رفيعة المستوى لـ Château Rouge ، حيث انضم إلى الفريق في بداية الموسم قبل الأخير ، بعد أن تعامل بسرعة مع زملائه ، وتمكن من ترك بصمته وإقناعه. من مدربيه موهبته وقدراته الفنية ليصبح دعامة في وسط الملعب الأحمر ويصبح حضوره مؤثرًا جدًا في الأداء ونتيجة لذلك فإن القتال هو أهم ما يميز مالي على المستطيل الأخضر.

شارك ديانغ مع الأهلي في 96 مباراة ، سجل فيها 4 أهداف وسجل 7 أخرى ، وتمكن من إقناع كل من مدرب الأهلي السابق رينيه ويلر وبيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأحمر ، وهو أمر لا غنى عنه. في خط الوسط للفريق نظرا للدور المهم الذي يلعبه في إفساد الهجمات المنافسين وبداية الهجوم للأهلي.

حقق عليو ديانج 5 ألقاب مع الأهلي: الدوري العام ، دوري أبطال أفريقيا مرتين ، كأس مصر ، كأس السوبر الأفريقي ، بالإضافة إلى الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى