أخبار الرياضة

المقاصة يجهز النيجيري صديق لتدعيم الهجوم خلال توقف الدوري

بدأ الجهاز الفني للمقاصة تحضير النيجيري يوسف صديق مهاجم فريق الفيومي ، للمشاركة في مباريات الدوري ، خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع منتخب الفيومي خلال مباريات الدوري الخمس الماضية رغم انضمامه. في انتقالات الصيف الماضي.

يستغل الجهاز الفني للمقاصة فترة إيقاف الدوري بعد الجولة السادسة وتأجيل مباراته مع المصري لإعداد اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات ، وعلى وجه الخصوص المهاجم النيجيري يوسف صديق ، من أجل تهيئته للمشاركة مع الفريق بعد عودته من الدوري.

ويستأنف الفريق الإغاثي تدريباته الجماعية باستاد الفيوم ، في إطار استعداداته لمرحلة الدوري المقبلة ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام بعد تعادله مع اتحاد الإسكندرية في الدور الخامس. من حياة الدوري انتهى.

وتأجلت مباراة المقاصة مع المصري إلى الأسبوع السادس من البطولة ، بسبب استعداد فريق بورسعيد للمشاركة في الجولة الثانية من دور الـ 32 لكأس القارات الأفريقية.

يجب على الهيئة الفنية للمقاصة تحديد برنامج المرحلة التالية من عمر مسابقة الدوري المصري ، بعد استئناف التدريب الجماعي وخطة للتحضير لاستئناف المنافسة بعد انتهاء المسابقة بسبب الظروف. من مشاركة المنتخب المصري في كأس العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى