أخبار الرياضة

الغندور حكما لمباراة الإسماعيلي والمحلة وعاشور للطلائع وفيوتشر

منحت لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة للحكم الدولي أحمد الغندور ، فيما تقرر مباراة طلعة الجيش والحكم الدولي المستقبل محمود عاشور. لليوم في مباريات الدور السادس بالدوري.

تقام ثلاثة لقاءات بين البنك الأهلي ورواد الأعمال العرب على ملعب بتروسبورت ، ومباراة الإسماعيليين مع غزل المحلة باستاد الإسماعيلية ، ومباراة طلعة الجيش مع المستقبل على استاد الهيئة الرياضية ، بجزء من المباراة. الجولة السادسة من المسابقة.

موعد مباراة البنك الأهلي ورواد الأعمال العرب

Le match de la Banque Al-Ahly et des Entrepreneurs Arabes aura lieu à 15h00 aujourd’hui, vendredi, au stade Petrosport, dans une confrontation difficile pour les deux équipes, dans laquelle la Banque nationale entre de bonne humeur après avoir réussi à arracher le تعادل. وتشير أنياب الزمالك في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف واحد لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل البنك الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب 5 مباريات ، وفاز بمبارتين ، وتعادل وخسر مباراتين ، وسجل لاعبيه 5 أهداف واستقبلت شباكه 3. مباراة واحدة وتعادل واحد في مباراتين وخسروا نفس الشيء. ، وسجل لاعبوها 5 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

تقام مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية ، في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخل فيها الدراويش بعد تعادل إيجابي بهدف واحد لكل منهما. مع فريق المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما خسر غزل المحلة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الأهلي في نفس الجولة.

يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول الترتيب بنقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات وخسر 4 مباريات وتعادل ، وسجل لاعبيه هدفين واستقبلت شباكه 10. خسر مباراة واحدة ، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش والمستقبل

وتقام مباراة طلائع الجيش والمستقبل في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة على استاد الهيئة الرياضية ، في مواجهة قوية بين الفريقين يدخلها الطلائع بعد تعادل سلبي. مع غزل المحلة في الجولة الرابعة من المسابقة ، فيما تأجلت مباراته في الدور الخامس مع سموحة لسوء الأحوال الجوية ، فيما خسر المستقبل أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من المسابقة.

طليعة الجيش والمستقبل

C86F48F4-C468-4946-9DAF-E46C6D546B32

الإسماعيلية وغزال المحلة

A82AA1A2-B19B-4609-8579-897E3714EA08

البنك الأهلي ورواد الأعمال العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى