أخبار الرياضة

✔️ ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي ينفرد بالصدارة

سقط الستار يوم أمس على الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. في هذا المقال نقدم لكم أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا. ومن المثير للاهتمام أن هالاند النرويجي هو أحدث لاعب يفوز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

ترتيب الهدافين في دوري الأبطال

يتصدر لاعب بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي جدول الترتيب برصيد 9 أهداف ويتعادل معه مهاجم أياكس أمستردام سيباستيان هالر. يحتل كريستوفر نكونكو المركز الثالث برصيد 7 أهداف ، ويحتل شريف أداما تراوري المركز الرابع برصيد 6 أهداف ، ويتساوى كريستيانو رونالدو في العدد ، والإسباني كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الذي سجل 5 أهداف ، وفي المركز الخامس ليروي ساني برصيد 4 أهداف ، ورياض محرز المحترف في صفوف مانشستر سيتي ، ونجم سبورتنج بيدرو غونسالفيسو ، على قدم المساواة معه. لشبونة

قائمة الهدافين في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة

في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، احتل لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا ، وحصل على جائزة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله 12 هدفاً ، ودوري أبطال أوروبا بعد تسجيله 15 هدفاً ، وفي موسم 2019-2018. استطاع ليونيل ميسي الفوز باللقب وتصدر قائمة أفضل الهدافين في البطولة بعد تسجيله 12 هدفاً ، وهذا الموسم كان ليونيل ميسي يلعب في فريق برشلونة وتألق مع الفريق في هذا الإصدار. الفرنسي جيرمان هو فريقه الحالي ، وفي موسم 2017-2018 بدوري أبطال أوروبا استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو الفوز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله 15 هدفاً ، وشهدت هذه النسخة منافسة قوية على لقب هداف البطولة. المنافسة.

قد تكون أيضا مهتما ب:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى