أخبار الرياضة

كريم فؤاد بعد أول مشاركة رسمية مع الأهلى: فرحة كبيرة وشعور لا يوصف

أعرب كريم فؤاد ، لاعب النادي الأهلي ، عن سعادته البالغة خلال مشاركته الأولى مع الشاتو روج ، خلال لقاء سموحة الذي أقيم مساء الخميس ، مؤكدًا أن الأمر يتعلق بـ’إحساس لا يوصف ، مشيرًا إلى أنه في ولا يوجد مكان آخر للنادي الأهلي سوى الفوز.

وقال كريم عبر حسابه على انستجرام: “الحمد لله على كل شيء ، المشاركة الأولى مع النادي الأهلي هي فرحة كبيرة. للفوز ، حكم من يدرك مسؤوليته ودوره بإذن الله”. ، أفضل.


كريم فؤاد

وكشف كريم فؤاد ، لاعب النادي الأهلي ، عن نصيحة بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق ، قبل المشاركة أمام سموحة ، في اللقاء الذي شهد أول مشاركة للاعب منذ دخوله. بداية الموسم الذي انتهى بفوز الأهلي 4/1..

وقال كريم فؤاد في تصريحات لبرنامج “أون تايم ستاديوم”: “موسيماني قال لي العب لعبتك ، أنت لست تحت الاختبار ، أنت لاعب جيد ولديك القدرات ، والجماهير تدعمنا كثيرا”.“.

سجل فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في طريقه لاستعادة الدوري ، بعد أن حقق الفوز السادس على التوالي ، بعد فوزه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس على ملعب الأهلي واستاد السلام. في الجولة السادسة من البطولة ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري..

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالنتيجة الكاملة ، فيما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى