أخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

تنشر “اليوم السابع” مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26/11/2020 في الدوري المصري ، حيث تقام ثلاثة لقاءات بين البنك الأهلي ورواد الأعمال العرب على ملعب بتروسبورت ، مباراة الإسماعيليين مع غزل المحلة على أرض الملعب. واستاد الاسماعيلية ومباراة طلعة الجيش مع المستقبل على استاد الهيئة الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة البنك الأهلي ورواد الأعمال العرب

Le match de la Banque Al-Ahly et des Entrepreneurs Arabes aura lieu à 15h00 aujourd’hui, vendredi, au stade Petrosport, dans une confrontation difficile pour les deux équipes, dans laquelle la Banque nationale entre de bonne humeur après avoir réussi à arracher le تعادل. وتشير أنياب الزمالك في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف واحد لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل البنك الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط ، حيث خاض 5 مباريات ، وفاز بمباراتين ، وتعادل وخسر مباراتين ، وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقوا 3 أهداف ، وفي مباراتين وخسروا بالمثل ، وسجل لاعبيه. 5 أهداف واستقبلت شباك 6 أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

تقام مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية ، في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخل فيها الدراويش بعد تعادل إيجابي بهدف واحد لكل منهما. مع فريق المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما خسر غزل المحلة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الأهلي في نفس الجولة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول الترتيب بنقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات وخسر 4 وتعادل ، وأحرز لاعبوه هدفين وتلقوا 10 أهداف ، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8. نقاط بعد أن لعب 5 مباريات وفاز بمبارتين. التعادل والخسارة ، مباراة واحدة ، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش والمستقبل

وتقام مباراة طلائع الجيش والمستقبل في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة على استاد الهيئة الرياضية ، في مواجهة قوية بين الفريقين يدخلها الطلائع بعد تعادل سلبي. مع غزل المحلة في الجولة الرابعة من المسابقة ، فيما تأجلت مباراته في الدور الخامس مع سموحة لسوء الأحوال الجوية ، فيما خسر المستقبل أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

ويحتل طلاع الجيش المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد نقطتين بعد ظهوره في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر العديد من الأهداف ، وأحرز لاعبيه هدفًا واحدًا وتلقوا ستة أهداف وما زال لديهم مباراة واحدة مؤجلة. ويحتل المستقبل المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات وفاز في مباراتين وتعادل. وخسر في لقاء واحد مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

القنوات التي تبث مباريات الدوري المصري

تبث قناة On Time Sports مباريات الدوري المصري اليوم ، مع استوديو تحليلي قبل بدء المباريات ، يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى