أخبار الرياضة

تحديات صعبة تنتظر خوان براون مع الإسماعيلى على طريقة كوبر والفراعنة

ينتظر الأرجنتيني خوان براون ، المدير الفني الجديد للإسماعيلي ، عدة تحديات في رحلته مع القلعة الصفراء ، بالإضافة إلى استعادة مكانة الدراويش ، حتى يعود الفريق إلى الدوري المصري ، خاصة بعد البداية المؤسفة للفريق بعد ذلك. خسارته المباريات الثلاث الأولى من المسابقة المحلية أبرزها سقوط الأهلي بأربعة أهداف دون رد عند افتتاح المسابقة.

لن يجد خوان براون طريقه المنمق في الإسماعيلي لأنه ملزم بإعادة إنشاء جيل جديد من الدراويش الذين سيتوجون ببطولات غائبة عن النادي لفترة طويلة ، فضلاً عن إعادة تصدير كرة القدم. المواهب في ميدان كرة القدم ، والتي لطالما كان الإسماعيلي عنوانه وموطنه الأول.

يأمل المشجعون الإسماعيليون أن يتمكن براون من إعادة الكرة الجميلة إلى فريق كرة القدم ، مستفيدًا من خبرته في العمل مع اللاعبين الصاعدين خلال تدريبه لفريق شباب الأرجنتين. 2018 ، تحت قيادة هيكتور كوبر ، يأمل المشجعون الإسماعيليون أن نجح براون في تكرار سيناريو نجاح كوبر مع الفراعنة وإعادة الدراويش إلى البطولة بعد فترة طويلة كما فعل كوبر مع الفراعنة وأعادهم إلى المونديال بعد سنوات عديدة.

وفي وقت سابق أعرب الأرجنتيني خوان براون المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي عن سعادته بتولي مهمة تدريب الدراويش وشكر مجلس الإدارة واللجنة الفنية على ثقتهم باختياره لتدريب الفريق.

وقال براون في تصريحات للمركز الإسماعيلي للإعلام: أشكر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي وكل ما يفعله للنادي في هذه المرحلة ، كما أشكر جماهير النادي على الترحيب. وجودي بينهم.

وأضاف المدرب الإسماعيلي: “يمكنك القول إنني شاب ، لكن لدي خبرة كبيرة ، ومهمتي هي إعادة النادي إلى وضعه الطبيعي ، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة ، لكننا نثق بالجميع. العناصر الفنية الموجودة.

وتابع براون: “اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين ، وليس لدي شك في أنهم سوف يرقون إلى مستوى مسؤولياتهم ، أنا لا أنظر إلى الماضي وأعتمد على نفسي لمساعدتي في الملعب ونحن سنعمل. لتحسين مستواه بعد مشاهدة العديد من التسديدات المسجلة لفريقنا ولمنافسنا الزمالك في المباراة القادمة “.

وأشار إلى أنه سيجري عملية تقييم لجميع أعضاء الفريق خلال الفترة المقبلة ، وسيتابع الناشئين ، وأن خيرهم سينتقل إلى الفريق الأول وسيبني عليه تدريجياً.

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه بالقول: “نحن ندخل مرحلة جديدة وسنتابع استجابة اللاعبين لأسلوبنا ، وبالتأكيد سيكون هناك اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد أوجه القصور في الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى