أخبار الرياضة

الاتحاد الأفريقى يجدد الثقة لـ عصام عبد الفتاح فى لجنة الحكام

جدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ثقته في عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة ، ليكون عضوا في لجنة حكام الاتحاد الإفريقي.

يشار إلى أن عصام عبد الفتاح هو رئيس لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة خلال الفترة الحالية ، وأنه كان حاضرا اليوم في افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة.

وكشف عصام عبد الفتاح ، أن وظيفة تعيين حكم بديل للاعب الدولي إبراهيم نور الدين قيد الدراسة بعد استبعاده من بطولة كأس العرب التي كان من المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 31 نوفمبر إلى 18 ديسمبر بعد إصابته بكورونا. فايروس.

وقال عبد الفتاح لـ “اليوم السابع” ، إن مسألة تعيين محكم بديل لإبراهيم نور الدين قيد الدراسة بعد إصابته بكورونا ، لكن ضيق الوقت يمنع ، ولا تزال هناك محاولات لتعيين حكم بديل حاضر في كأس العرب.

وأعلن عصام عبد الفتاح رئيس هيئة الحكام ، استبعاد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي من بطولة كأس العرب المقررة في الأول من ديسمبر الجاري ، بسبب إصابته بفيروس كورونا. وقال عصام عبد الفتاح في مداخلة هاتفية على برنامج “اللعبة الحلوة” على إذاعة راديو إف إم إن “إبراهيم نور الدين أصيب فجأة بفيروس كورونا بينما كان يأخذ تشويه قبل أخذ نفسه. السفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب.“.

ويضيف عصام عبد الفتاح: “للأسف ، تم استبعاد إبراهيم نور الدين من البطولة ، وهو الحكم المصري الوحيد الذي كان سيشارك.“.

وتابع رئيس لجنة الحكام: “المرشحون لخلافة ابراهيم نور الدين في كأس العرب في حال موافقة الفيفا هم محمود البنا ومحمد معروف وأمين عمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى