أخبار الرياضة

موتسيبي: مصر فخر الكرة الأفريقية وسعيد بالتواجد فى احتفالية مرور 100 عام على الاتحاد المصرى

أعرب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي عن سعادته بافتتاح المقر الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم ومجمع المنتخب بالمدينة يوم 6 أكتوبر.

وأضاف باتريس موتسيبي خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الذي عقد مؤخرا في المقر الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم وللاحتفال بمرور 100 عام على تأسيسه ، قائلا: “مصر مصدر فخر لكرة القدم الأفريقية ، وأشكر الجميع على بدعوة ، بحضور هاني أبو رضا وأحمد مجاهد وجياني إنفانتينو ، وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا “. .

تم اليوم تدشين مبنى المرمى بحضور رئيس FIFA جياني إنفانتينو ، وقام مسؤولو FIFA بدعوة عدد من نجوم كرة القدم الأفارقة ، من بينهم صامويل إيتو ، النجم الكاميروني السابق ، وديدييه دروجبا ، نجم كوت ديفوار السابق. . يحضر المنتخب الوطني ، افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف المقرر اليوم الخميس ، ليكون المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية ، الذي اكتمل بناؤه وفق أحدث أنظمة المنشآت الرياضية العالمية.

تم الافتتاح بحضور عدد كبير من أسرة كرة القدم من جميع أنحاء العالم ، وعلى رأسهم جياني إنفانتينو ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وفاطمة سامورا ، الأمين العام للاتحاد الدولي ، وباتريس موتسيبي ، رئيس الاتحاد. لكرة القدم الأفريقية ، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجمعة المقبل ، وتماشيا مع ضخامة الفرصة التي تأتي ومع ما يتزامن مع ضخامة المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري لكرة القدم. الذكرى المئوية لتأسيسها.

كما دعا اتحاد الكرة عددًا من أندية الدوري الممتاز ورموز كرة القدم المصرية ، وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، لحضور افتتاح جزء من مشروع بناء الأهداف الذي يضم فندقًا كاملاً. للنادي الوطني. فرق وملاعب كرة قدم وصالة رياضية خاصة وكذلك مكاتب إدارية تمهيدا لنقل المقر السابق لاتحاد الكرة ، الجزيرة إلى المشروع المستهدف تدريجيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى