أخبار الرياضة

المنتخب الأولمبى يستدعى لاعب زمالك 2001 لمعسكر الإعداد الثانى

تلقى نادي الزمالك كتابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يبلغه باستدعاء يوسف أيمن عبد العزيز لاعب النادي المولود عام 2001 للانضمام إلى المعسكر الثاني للإعداد للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني..

بدأ معسكر الفريق الأولمبي أمس الأحد ، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل ، وانضم لاعب وسط الزمالك يوسف أيمن عبد العزيز ، المولود عام 2002 ويلعب مع فريق 2001 ، إلى قائمة اللاعبين المستعدين بالنادي إلى المعسكر الثاني. وهم: محمد جميل نديم ، مصطفى طارق مصطفى ، محمد محمود عوض ، محمد طارق ، رضا محمد “العميد” ، محمد محمد عبد العال “حفني” ، إبراهيم محمد ومحمد حسام الدين “بيسو”.“.

يستعد المنتخب الأولمبي المصري لبطولة الفرق الأولمبية لشمال إفريقيا المقرر إقامتها الشهر المقبل في ليبيا.

انتهت ، أمس السبت ، المرحلة الأولى من معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب ، الذي حضر انضمام لاعبي الفريق الموجودين في أندية الدوري الممتاز ، بشرط أن تبدأ المرحلة الثانية أيضًا اليوم وتشهد عضوية رئيس الوزراء ب. لاعبين و مواليد 2001..

أكد معتمد جمال ، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري ، انتهاء المرحلة الأولى من معسكر الفريق الأولمبي يوم السبت ، على أن تضم المرحلة الثانية لاعبين من الدرجة الثانية ومن مواليد 2001 ، وينتهي المعسكر في 16 نوفمبر..

وأضاف معتمد جمال في تصريحاته ، أن هناك تجمعا آخر للمنتخب في ديسمبر المقبل ، سيشهد مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة شمال إفريقيا..

واصل المدرب العام فريق مصر الأولمبياختيار إبراهيم عادل لمنصب قائد الفريق الأولمبي أمر طبيعي لأنه شارك في الألعاب الأولمبية بطوكيو ، كما شارك مع الفريق الأول ، وبالتالي يحق له أن يكون قائد الفريق..

وأضاف ممثل جمال أن شوقي غريب يحترم مبدأ الأقدمية وبالتالي تم تعيين إبراهيم عادل قائدا للمنتخب..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى