سيراميكا: الزمالك لا يحتاج لمساعدة من أحد وعلينا تجاهل لون الفانلة

قال معتز البطاوي المشرف على الكرة في فريق سيراميكا ، إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين بعد ظهر اليوم الخميس على ملعب عثمان أحمد عثمان ، ضمن شوط الجولة السادسة. مسابقة الدوري العام.

وأكد البطاوي في تصريحات متلفزة لـ “أون تايم سبورتس 1” أن الزمالك لا يحتاج إلى مساعدة أحد ، موضحا أنه اضطر إلى التوقف عن النظر إلى لون “القميص” ، وتابع: “لا أحب ذلك”. نتحدث كثيرا عن نظام التحكيم.

واختتم مشرف كرة القدم بسيراميكا: “لا نستحق الخسارة أمام الزمالك ، وهو في حالة سيئة ، ولم يكن الحظ حليفنا أمام الفريق الأبيض”.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للاعب الزمالك طارق حامد وهو يفرك أكتافه مع “التونسي بلال السعيداني” لاعب سيراميكا داخل منطقة جزاء الأبيض. L’équipe s’y accroche “Où est la justice”, en référence au non-calcul d’un penalty en faveur de leur équipe lors du match qui a rassemblé les deux équipes cet après-midi au sixième tour de la compétition de Ligue عامة.

وخسر سيراميكا أمام الزمالك بهدف خاص به ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ننتقل إلى عمر السعيد الذي ينطلق به إلى مصطفى فتحي الذي يوقفه بقدمه اليسرى في أقصى يمين عامر عامر ويعلن تقدم الزمالك.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد سيراميكا بالنقطة الثامنة في المركز السابع في الترتيب المصري ، فيما رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة ليصعده إلى المركز الثالث خلف بيراميدز الذي يملك نفس الرصيد لكن بفارق الأهداف.

قد يهمك أيضاً :-